أهلا بك زائر منتديات العقدة حديد تصفح كما تريد ثم سجل كما نريد تجد عندنا كل جديد . . . أنت من أبناء العقدة أنت صاحـــــب الدار . . . . سجل

ادارة المنتدى


منتديات العقدة حديد منبر حر للجميع من أجل تنمية و رقى المنطقة و تقدمها
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
الساعة
المواضيع الأخيرة
» مسودة دستور الصندوق للخيرى
رسالة غبى الى ولده Icon_minitimeالجمعة أغسطس 19, 2016 2:41 pm من طرف معتصم فتح الرحمن

» وفاة الحاج / عبد الحميد عبد الغنى
رسالة غبى الى ولده Icon_minitimeالأحد أغسطس 07, 2016 5:05 pm من طرف معتصم فتح الرحمن

» سابقة قضائية في قضية جمارك
رسالة غبى الى ولده Icon_minitimeالجمعة يناير 01, 2016 6:16 pm من طرف ابراهيم عطية بابكر

» الكنداكة ملكة كوش
رسالة غبى الى ولده Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 25, 2015 3:21 am من طرف ابراهيم عطية بابكر

» تمليك الطلاق
رسالة غبى الى ولده Icon_minitimeالإثنين يونيو 15, 2015 3:48 pm من طرف ابراهيم عطية بابكر

» استعجلي وخشي القليب
رسالة غبى الى ولده Icon_minitimeالثلاثاء مايو 26, 2015 7:58 pm من طرف بلسم

مواقيت الصلاة بكريمة
صورة العقدة

شاطر
 

 رسالة غبى الى ولده

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معتصم فتح الرحمن

  المشرف العام
  المشرف العام
معتصم فتح الرحمن

وسام منشئ المنتدى

عدد المساهمات : 468
تاريخ التسجيل : 14/05/2011
الموقع : كســـلا

رسالة غبى الى ولده Empty
مُساهمةموضوع: رسالة غبى الى ولده   رسالة غبى الى ولده Icon_minitimeالإثنين مارس 19, 2012 9:09 pm

رسالة غبى الى ولده
ولدى الحبيب،،،
أكتب لك هذا الجواب، فإذا لم يصلك أخبرني، لكي أرسله لك مرة أخرى .
أنا أكتب لك ببطء لأنني أعرف أنك لا تجيد القراءة بسرعة.
هذا الجواب سوف أرسله مع أخوك عبد العال وهو الآن نائم لذا سأضعه في جيبه حتى لا أنساه وأنت تعرف أخوك فهو
ينسى كثيراً لذا فإذا نسي أن يعطيك إياه مد يدك في جيبه الأيمن وخذه.
الجو هنا رائع، لم تتساقط الأمطار الأسبوع الماضي إلا مرتين فقط، المرة الأولى إستمر المطر ثلاثة أيام متواصلة،
والمرة الثانية أربعة أيام فقط.
بالنسبة للمعطف الذي تود أن أرسله لك سيكلف كثيراً في الشحن، لأن أزراره ثقيلة جداً لذا قُمت بنزع الأزرار ووضعتها في أحد جيوب المعطف.
بالمناسبة فان أخاك وجد عملاً بعد طول إنتظار... وهو مسئول عن ما يقارب 500 شخص!!! تصور؟! نعم هذا حقيقي... فهو يقوم بتنظيف الأعشاب عن القبور.
أُختك مرزوقة حامل ولكننا لا نعرف حتى الآن جنس المولود، لذلك فلن يكون بإمكاني إخباركِ إذا كنت ستصبح خالاً أم عمّا!!!
وإذا رُزِقَت بطفل فسوف تسميه على إسمي... والله هذه أول مرة أسمع فيها أحد يسمي إبنه "أبويا"!!! بس برضه فيها الخير.
سافرنا مع أخوك برعى بسيارته الجديدة إلا أنه وقع في مشكلة كبيرة... فقد أقفل سيارته والمفاتيح بداخلها، واضطر للعودة إلى المنزل ليجلب المفتاح الآخر... لكي يخرجنا من داخل السيارة.
مع حبي... أبوك الحنون

ملاحظة:
* أردتُ أن أضع لك بعض النقود في الظرف، لكني مع الأسف تذكرت ذلك بعد أن أغلقته .
مع تحياتي

__________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alogdda.sudanforums.net
هشام عبدالرحمن

 عضو رائع
 عضو رائع
هشام عبدالرحمن

جائزة مسابقة رمضان للعام 1432

عدد المساهمات : 815
تاريخ التسجيل : 12/06/2011
الموقع : البلد ام نيم

رسالة غبى الى ولده Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة غبى الى ولده   رسالة غبى الى ولده Icon_minitimeالإثنين مارس 19, 2012 9:59 pm

مشكور يامدير علي القصة الدرماتكية العجيبة من اغبي رجل في العالم علي الاطلاق .قف غبي منه فية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كردي ستار

 مشرف القسم العام
 مشرف القسم العام
كردي ستار

عدد المساهمات : 4661
تاريخ التسجيل : 21/05/2011
الموقع : كريمة

رسالة غبى الى ولده Empty

مُساهمةموضوع: رد: رسالة غبى الى ولده   رسالة غبى الى ولده Icon_minitimeالثلاثاء مارس 20, 2012 6:43 am

كنت امس في دار الرياضة لحضور مباراة الهلال ضد المريخ التي انتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف
المهم في الموضوع كنت اجلس وبالقرب مني اخونا عادل كشكش
وقبل نهاية الشوط الثاني بقليل والكورة تعادل 1/1 والهلال بدأ ثورة الانتصار بتحركات لاعبيه التي ادت الي احراز الهدف الثاني
قال عادل كشكش :
الهلال لو ما غلب الليلة البركل اربعة صفر يبقي مافي فايده
هذا بالطبع ليس غباءاً ولكنه يدل علي عدم دراية اخونا عادل بالحاصل في الدنيا

شكرا اخ معتصم علي الموضوع

__________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بعيد عن عيني لكنك دوام في البال
ح تفضل غالي مهما ذاد غيابك وطال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالعظيم الطيب

 عضو رائع
 عضو رائع


عدد المساهمات : 816
تاريخ التسجيل : 16/08/2011

رسالة غبى الى ولده Empty

مُساهمةموضوع: رد: رسالة غبى الى ولده   رسالة غبى الى ولده Icon_minitimeالثلاثاء مارس 20, 2012 1:10 pm

اسع الجواب وصل واللة ماوصل
افيدونا جزاكم الله خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتصم فتح الرحمن

  المشرف العام
  المشرف العام
معتصم فتح الرحمن

وسام منشئ المنتدى

عدد المساهمات : 468
تاريخ التسجيل : 14/05/2011
الموقع : كســـلا

رسالة غبى الى ولده Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة غبى الى ولده   رسالة غبى الى ولده Icon_minitimeالثلاثاء مارس 20, 2012 7:17 pm

هشام عبدالرحمن كتب:
مشكور يامدير علي القصة الدرماتكية العجيبة من اغبي رجل في العالم علي الاطلاق .قف غبي منه فية

هشام أسعدتى مرورك . على كدة زولك خشا موسوعة جينز

__________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alogdda.sudanforums.net
معتصم فتح الرحمن

  المشرف العام
  المشرف العام
معتصم فتح الرحمن

وسام منشئ المنتدى

عدد المساهمات : 468
تاريخ التسجيل : 14/05/2011
الموقع : كســـلا

رسالة غبى الى ولده Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة غبى الى ولده   رسالة غبى الى ولده Icon_minitimeالثلاثاء مارس 20, 2012 7:23 pm

كردي ستار كتب:
كنت امس في دار الرياضة لحضور مباراة الهلال ضد المريخ التي انتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف
المهم في الموضوع كنت اجلس وبالقرب مني اخونا عادل كشكش
وقبل نهاية الشوط الثاني بقليل والكورة تعادل 1/1 والهلال بدأ ثورة الانتصار بتحركات لاعبيه التي ادت الي احراز الهدف الثاني
قال عادل كشكش :
الهلال لو ما غلب الليلة البركل اربعة صفر يبقي مافي فايده
هذا بالطبع ليس غباءاً ولكنه يدل علي عدم دراية اخونا عادل بالحاصل في الدنيا

شكرا اخ معتصم علي الموضوع

كردى مرورك بى هداوة دائما يجلب المتعة للجميع خليك دايما هادى
ألف مبروك فوز الهلال 4/0

__________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alogdda.sudanforums.net
معتصم فتح الرحمن

  المشرف العام
  المشرف العام
معتصم فتح الرحمن

وسام منشئ المنتدى

عدد المساهمات : 468
تاريخ التسجيل : 14/05/2011
الموقع : كســـلا

رسالة غبى الى ولده Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة غبى الى ولده   رسالة غبى الى ولده Icon_minitimeالثلاثاء مارس 20, 2012 7:38 pm

عبدالعظيم الطيب كتب:
اسع الجواب وصل واللة ماوصل
افيدونا جزاكم الله خير

جواب بدون مصاريف شن طعمو و الولد البعيد الفاتح خشمو راجى المصارى . راجى عبد العاطى أقصد راجى عبد العال
الولد ده قاعد بعيد من أهلو مالو ؟
ياربى يقرا فى الجامعة
ما أظن
ممكن يكون فى الجامعة لأنو الولد ده بالذات جابدا أمو

__________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alogdda.sudanforums.net
كردي ستار

 مشرف القسم العام
 مشرف القسم العام
كردي ستار

عدد المساهمات : 4661
تاريخ التسجيل : 21/05/2011
الموقع : كريمة

رسالة غبى الى ولده Empty

مُساهمةموضوع: رد: رسالة غبى الى ولده   رسالة غبى الى ولده Icon_minitimeالأربعاء مارس 21, 2012 6:57 am

معتصم فتح الرحمن كتب:
كردي ستار كتب:
كنت امس في دار الرياضة لحضور مباراة الهلال ضد المريخ التي انتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف
المهم في الموضوع كنت اجلس وبالقرب مني اخونا عادل كشكش
وقبل نهاية الشوط الثاني بقليل والكورة تعادل 1/1 والهلال بدأ ثورة الانتصار بتحركات لاعبيه التي ادت الي احراز الهدف الثاني
قال عادل كشكش :
الهلال لو ما غلب الليلة البركل اربعة صفر يبقي مافي فايده
هذا بالطبع ليس غباءاً ولكنه يدل علي عدم دراية اخونا عادل بالحاصل في الدنيا

شكرا اخ معتصم علي الموضوع

كردى مرورك بى هداوة دائما يجلب المتعة للجميع خليك دايما هادى
ألف مبروك فوز الهلال 4/0

هدوء النيل بجيب السمك يا مدير
بس المشكلة الهبوب البتسبق الهدوء
انتا بالجد الهلال غالب كم
اقصد هلال 14 والا قمر السبعتين واقع يوم كم
حكم الراية أمرأه
الولد طالع لي امو

__________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بعيد عن عيني لكنك دوام في البال
ح تفضل غالي مهما ذاد غيابك وطال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد حسن محمدأحمد

 مشرف قسم الصور و الفيديو
 مشرف قسم الصور و الفيديو
أحمد حسن محمدأحمد

عدد المساهمات : 1516
تاريخ التسجيل : 18/05/2011
الموقع : بورتسودان

رسالة غبى الى ولده Empty

مُساهمةموضوع: رد: رسالة غبى الى ولده   رسالة غبى الى ولده Icon_minitimeالأربعاء مارس 21, 2012 7:19 am

غبي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على..........

أ) الشجرة ب) البقرة

ج) الصفراء د) الحمراء

فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،
فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،
فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة
والجواب الثاني البقرة.
فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .
طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)
راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.
فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي
فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة..!!


مشكور اخ معتصم على القصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتصم فتح الرحمن

  المشرف العام
  المشرف العام
معتصم فتح الرحمن

وسام منشئ المنتدى

عدد المساهمات : 468
تاريخ التسجيل : 14/05/2011
الموقع : كســـلا

رسالة غبى الى ولده Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة غبى الى ولده   رسالة غبى الى ولده Icon_minitimeالأربعاء مارس 21, 2012 2:23 pm

أحمد حسن عساك طيب
دلوكت عندنا أبو عبد العال و كشكش كردى و كمان انت جبت لينا صاحب هريدى و البقية تأتى

__________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alogdda.sudanforums.net
اميرة رحمه

 عضو رائع
 عضو رائع
اميرة رحمه

عدد المساهمات : 389
تاريخ التسجيل : 06/01/2012
الموقع : الدمام

رسالة غبى الى ولده Empty

مُساهمةموضوع: رد: رسالة غبى الى ولده   رسالة غبى الى ولده Icon_minitimeالسبت مارس 24, 2012 9:20 pm

اهلا يا مدير ومشكور على رسالة الاب الغبى الى ابنه لكن الازره بتاعت المعطف لمن تكون فى الجيب ما عندها وزن Question
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتصم فتح الرحمن

  المشرف العام
  المشرف العام
معتصم فتح الرحمن

وسام منشئ المنتدى

عدد المساهمات : 468
تاريخ التسجيل : 14/05/2011
الموقع : كســـلا

رسالة غبى الى ولده Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة غبى الى ولده   رسالة غبى الى ولده Icon_minitimeالثلاثاء مارس 27, 2012 7:55 am

اميرة رحمه كتب:
اهلا يا مدير ومشكور على رسالة الاب الغبى الى ابنه لكن الازره بتاعت المعطف لمن تكون فى الجيب ما عندها وزن Question

طبعا ما عندها وزن يا أميرة يعنى دى بس العجبتك يا أميرة
موازين سودانير الزراير برا الحساب أشحنى زراير جميع الألوان أحمرأصفر أخضر زى شفق المغارب
مشكورة على المرور يا بت عاشة

__________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alogdda.sudanforums.net
 
رسالة غبى الى ولده
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم العام :: منتدى الحكاوى و التراث-
انتقل الى: